Autoline » مستعملة العربات نصف المقطورة » مستعملة العربات نصف المقطورة عربات مقطورة مسطحة منخفضة نصف مقطورة ستائر منزلقة العربات نصف المقطورة شاحنات قلابة العربات نصف المقطورة شاحنات التبريد العربات نصف المقطورة شاحنات نقل الحاويات العربات نصف المقطورة عربات مقطورة مسطحة العربات نصف المقطورة شاحنات مقفلة العربات نصف المقطورة صناديق خلفية مغطاة العربات نصف المقطورة شاحنات مسطحة أرضيات متحركة العربات نصف المقطورة شاحنات نقل الأخشاب خلاطات الخرسانة العربات نصف المقطورة شاحنات نقل السيارات العربات نصف المقطورة شاحنات نقل الحبوب العربات نصف المقطورة شاحنات نقل المواشي العربات نصف المقطورة متساوي الحرارة » مستعملة العربات نصف المقطورة عربات مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom Arel Trailer Broshuis Emtech Faymonville Goldhofer Kässbohrer Titan » العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING Nooteboom EURO Nooteboom MCO Nooteboom MCO 48 Nooteboom MCO 85 Nooteboom OSD Nooteboom OSD 48 Nooteboom OSD 50 Nooteboom OSDS Nooteboom OSDS 48 Nooteboom OSDS 58 »

العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING

PDF
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 1 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 2 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 3 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 4 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 5 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 6 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 7 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 8 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 9 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 10 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 11 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 12 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 13 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 14 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 15 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 16 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 17 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 18 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 19 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 20 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 21 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 22 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 23 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 24 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 25 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 26 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 27 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 28 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING | صورة 29 - Autoline
هل أنت مهتم بالإعلان؟
1/29
PDF
€26,950
السعر بدون ضريبة القيمة المضافة
≈ $29,800
الاتصال بالبائع
الماركة: Nooteboom
سنة التصنيع: 2005-01
التسجيل الأول: 2005-01-07
الحمولة: 29600 كجم
الوزن الصافي: 14400 كجم
الوزن الإجمالي: 44000 كجم
الموقع: هولندا Groot-Ammersعلى بعد 7559 كم منك
رقم التعريف في دليل عروض البائع: NO000720
تاريخ النشر: أكثر من شهر واحد
المواصفات
مقاييس عامة: عرض - 2.52 متر
محاور
الماركة: SAF
عدد المحاور: 4
محور التوجيه
إطارات مطاطية مزدوجة
المحور الأول: 205x65x17.5
المحور الثاني: 205x65x17.5
المحور الثالث: 205x65x17.5
المحور الرابع: 205x65x17.5
الفرامل
نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)
حالة المركبة
حالة المركبة: جديدة
خدمات إضافية

معلومات إضافية — العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom OSD-50-04, 6,4 M EXTENDABLE, 2 AXLE STEERING

الإنكليزية
Refenmaß: 205x65x17.5
Bremsen: Trommelbremsen
Federung: Luftfederung
Hinterachse 1: Max. Achslast: 6600 kg; Reifen Profil links innnerhalb: 30%; Reifen Profil links außen: 30%; Reifen Profil rechts innerhalb: 30%; Reifen Profil rechts außen: 30%
Hinterachse 2: Max. Achslast: 6600 kg; Reifen Profil links innnerhalb: 30%; Reifen Profil links außen: 30%; Reifen Profil rechts innerhalb: 30%; Reifen Profil rechts außen: 30%
Hinterachse 3: Max. Achslast: 6600 kg; Gelenkt; Reifen Profil links innnerhalb: 30%; Reifen Profil links außen: 30%; Reifen Profil rechts innerhalb: 30%; Reifen Profil rechts außen: 30%
Hinterachse 4: Max. Achslast: 6600 kg; Gelenkt; Reifen Profil links innnerhalb: 30%; Reifen Profil links außen: 30%; Reifen Profil rechts innerhalb: 30%; Reifen Profil rechts außen: 30%
Ausziehbarer Aufbau: Ja
Kennzeichen: OH-42-TH
Dækstørrelse: 205x65x17.5
Bremser: tromlebremser
Affjedring: luftaffjedring
Bagaksel 1: Maks. akselbelastning: 6600 kg; Dækprofil venstre indvendige: 30%; Dækprofil venstre udvendige: 30%; Dækprofil højre udvendige: 30%; Dækprofil højre udvendige: 30%
Bagaksel 2: Maks. akselbelastning: 6600 kg; Dækprofil venstre indvendige: 30%; Dækprofil venstre udvendige: 30%; Dækprofil højre udvendige: 30%; Dækprofil højre udvendige: 30%
Bagaksel 3: Maks. akselbelastning: 6600 kg; Styretøj; Dækprofil venstre indvendige: 30%; Dækprofil venstre udvendige: 30%; Dækprofil højre udvendige: 30%; Dækprofil højre udvendige: 30%
Bagaksel 4: Maks. akselbelastning: 6600 kg; Styretøj; Dækprofil venstre indvendige: 30%; Dækprofil venstre udvendige: 30%; Dækprofil højre udvendige: 30%; Dækprofil højre udvendige: 30%
Registreringsnummer: OH-42-TH
Tyre size: 205x65x17.5
Brakes: drum brakes
Suspension: air suspension
Rear axle 1: Max. axle load: 6600 kg; Tyre profile left inner: 30%; Tyre profile left outer: 30%; Tyre profile right outer: 30%; Tyre profile right outer: 30%
Rear axle 2: Max. axle load: 6600 kg; Tyre profile left inner: 30%; Tyre profile left outer: 30%; Tyre profile right outer: 30%; Tyre profile right outer: 30%
Rear axle 3: Max. axle load: 6600 kg; Steering; Tyre profile left inner: 30%; Tyre profile left outer: 30%; Tyre profile right outer: 30%; Tyre profile right outer: 30%
Rear axle 4: Max. axle load: 6600 kg; Steering; Tyre profile left inner: 30%; Tyre profile left outer: 30%; Tyre profile right outer: 30%; Tyre profile right outer: 30%
Extendable superstructure: Yes
Registration number: OH-42-TH
Tamaño del neumático: 205x65x17.5
Frenos: frenos de tambor
Suspensión: suspensión neumática
Eje trasero 1: Carga máxima del eje: 6600 kg; Dibujo del neumático izquierda interior: 30%; Dibujo del neumático izquierda exterior: 30%; Dibujo del neumático derecha exterior: 30%; Dibujo del neumático derecha exterior: 30%
Eje trasero 2: Carga máxima del eje: 6600 kg; Dibujo del neumático izquierda interior: 30%; Dibujo del neumático izquierda exterior: 30%; Dibujo del neumático derecha exterior: 30%; Dibujo del neumático derecha exterior: 30%
Eje trasero 3: Carga máxima del eje: 6600 kg; Dirección; Dibujo del neumático izquierda interior: 30%; Dibujo del neumático izquierda exterior: 30%; Dibujo del neumático derecha exterior: 30%; Dibujo del neumático derecha exterior: 30%
Eje trasero 4: Carga máxima del eje: 6600 kg; Dirección; Dibujo del neumático izquierda interior: 30%; Dibujo del neumático izquierda exterior: 30%; Dibujo del neumático derecha exterior: 30%; Dibujo del neumático derecha exterior: 30%
Superestructura extensible: Sí
Matrícula: OH-42-TH
Dimension des pneus: 205x65x17.5
Freins: freins à tambour
Suspension: suspension pneumatique
Essieu arrière 1: Charge maximale sur essieu: 6600 kg; Sculptures des pneus gauche interne: 30%; Sculptures des pneus gauche externe: 30%; Sculptures des pneus droit externe: 30%; Sculptures des pneus droit externe: 30%
Essieu arrière 2: Charge maximale sur essieu: 6600 kg; Sculptures des pneus gauche interne: 30%; Sculptures des pneus gauche externe: 30%; Sculptures des pneus droit externe: 30%; Sculptures des pneus droit externe: 30%
Essieu arrière 3: Charge maximale sur essieu: 6600 kg; Direction; Sculptures des pneus gauche interne: 30%; Sculptures des pneus gauche externe: 30%; Sculptures des pneus droit externe: 30%; Sculptures des pneus droit externe: 30%
Essieu arrière 4: Charge maximale sur essieu: 6600 kg; Direction; Sculptures des pneus gauche interne: 30%; Sculptures des pneus gauche externe: 30%; Sculptures des pneus droit externe: 30%; Sculptures des pneus droit externe: 30%
Superstructure extensible: Oui
Numéro d'immatriculation: OH-42-TH
Asconfiguratie
Bandenmaat: 205x65x17.5
Remmen: trommelremmen
Vering: luchtvering
Achteras 1: Max. aslast: 6600 kg; Bandenprofiel linksbinnen: 30%; Bandenprofiel linksbuiten: 30%; Bandenprofiel rechtsbinnen: 30%; Bandenprofiel rechtsbuiten: 30%
Achteras 2: Max. aslast: 6600 kg; Bandenprofiel linksbinnen: 30%; Bandenprofiel linksbuiten: 30%; Bandenprofiel rechtsbinnen: 30%; Bandenprofiel rechtsbuiten: 30%
Achteras 3: Max. aslast: 6600 kg; Meesturend; Bandenprofiel linksbinnen: 30%; Bandenprofiel linksbuiten: 30%; Bandenprofiel rechtsbinnen: 30%; Bandenprofiel rechtsbuiten: 30%
Achteras 4: Max. aslast: 6600 kg; Meesturend; Bandenprofiel linksbinnen: 30%; Bandenprofiel linksbuiten: 30%; Bandenprofiel rechtsbinnen: 30%; Bandenprofiel rechtsbuiten: 30%

Functioneel
Uitschuifbare opbouw: Ja

Identificatie
Kenteken: OH-42-TH

Meer informatie
Neem voor meer informatie contact op met Frank de Jong
Rozmiar opon: 205x65x17.5
Hamulce: hamulce bębnowe
Zawieszenie: zawieszenie pneumatyczne
Oś tylna 1: Maksymalny nacisk na oś: 6600 kg; Profil opon lewa wewnętrzna: 30%; Profil opon lewa zewnętrzna: 30%; Profil opon prawa zewnętrzna: 30%; Profil opon prawa zewnętrzna: 30%
Oś tylna 2: Maksymalny nacisk na oś: 6600 kg; Profil opon lewa wewnętrzna: 30%; Profil opon lewa zewnętrzna: 30%; Profil opon prawa zewnętrzna: 30%; Profil opon prawa zewnętrzna: 30%
Oś tylna 3: Maksymalny nacisk na oś: 6600 kg; Układ kierowniczy; Profil opon lewa wewnętrzna: 30%; Profil opon lewa zewnętrzna: 30%; Profil opon prawa zewnętrzna: 30%; Profil opon prawa zewnętrzna: 30%
Oś tylna 4: Maksymalny nacisk na oś: 6600 kg; Układ kierowniczy; Profil opon lewa wewnętrzna: 30%; Profil opon lewa zewnętrzna: 30%; Profil opon prawa zewnętrzna: 30%; Profil opon prawa zewnętrzna: 30%
Wysuwana nadbudowa: Tak
Numer rejestracyjny: OH-42-TH
Tamanho dos pneus: 205x65x17.5
Travões: travões de tambor
Suspensão: suspensão pneumática
Eixo traseiro 1: Máx carga por eixo: 6600 kg; Perfil do pneu interior esquerdo: 30%; Perfil do pneu exterior esquerdo: 30%; Perfil do pneu exterior direito: 30%; Perfil do pneu exterior direito: 30%
Eixo traseiro 2: Máx carga por eixo: 6600 kg; Perfil do pneu interior esquerdo: 30%; Perfil do pneu exterior esquerdo: 30%; Perfil do pneu exterior direito: 30%; Perfil do pneu exterior direito: 30%
Eixo traseiro 3: Máx carga por eixo: 6600 kg; Direção; Perfil do pneu interior esquerdo: 30%; Perfil do pneu exterior esquerdo: 30%; Perfil do pneu exterior direito: 30%; Perfil do pneu exterior direito: 30%
Eixo traseiro 4: Máx carga por eixo: 6600 kg; Direção; Perfil do pneu interior esquerdo: 30%; Perfil do pneu exterior esquerdo: 30%; Perfil do pneu exterior direito: 30%; Perfil do pneu exterior direito: 30%
Superestrutura extensível: Sim
Número de registo: OH-42-TH
Размер шин: 205x65x17.5
Тормоза: барабанные тормоза
Подвеска: пневматическая подвеска
Задний мост 1: Макс. нагрузка на ось: 6600 kg; Профиль шин левое внутреннее: 30%; Профиль шин левое внешнее: 30%; Профиль шин правое внешнее: 30%; Профиль шин правое внешнее: 30%
Задний мост 2: Макс. нагрузка на ось: 6600 kg; Профиль шин левое внутреннее: 30%; Профиль шин левое внешнее: 30%; Профиль шин правое внешнее: 30%; Профиль шин правое внешнее: 30%
Задний мост 3: Макс. нагрузка на ось: 6600 kg; Рулевое управление; Профиль шин левое внутреннее: 30%; Профиль шин левое внешнее: 30%; Профиль шин правое внешнее: 30%; Профиль шин правое внешнее: 30%
Задний мост 4: Макс. нагрузка на ось: 6600 kg; Рулевое управление; Профиль шин левое внутреннее: 30%; Профиль шин левое внешнее: 30%; Профиль шин правое внешнее: 30%; Профиль шин правое внешнее: 30%
Регистрационный номер: OH-42-TH
Däckets storlek: 205x65x17.5
Bromsar: trumbromsar
Fjädring: luftfjädring
Bakaxel 1: Max. axellast: 6600 kg; Däckprofil inuti vänster: 30%; Däckprofil lämnades utanför: 30%; Däckprofil innanför höger: 30%; Däckprofil utanför höger: 30%
Bakaxel 2: Max. axellast: 6600 kg; Däckprofil inuti vänster: 30%; Däckprofil lämnades utanför: 30%; Däckprofil innanför höger: 30%; Däckprofil utanför höger: 30%
Bakaxel 3: Max. axellast: 6600 kg; Styrning; Däckprofil inuti vänster: 30%; Däckprofil lämnades utanför: 30%; Däckprofil innanför höger: 30%; Däckprofil utanför höger: 30%
Bakaxel 4: Max. axellast: 6600 kg; Styrning; Däckprofil inuti vänster: 30%; Däckprofil lämnades utanför: 30%; Däckprofil innanför höger: 30%; Däckprofil utanför höger: 30%
Utdragbar kaross: Ja
Registreringsnummer: OH-42-TH
هامة
إن هذا العرض يمكن الحصول من خلاله على المعلومات الأولية فقط. أما التفاصيل المتعلقة، فيرجى الاتصال بالبائع.
نصائح للشراء
نصائح للأمان
التحقق من البائع

إذا قررت شراء المعدات بسعر منخفض، فتأكد أنك تتواصل مع البائع الحقيقي. اكتشف أكبر قدر ممكن من المعلومات عن مالك المعدات. تتمثل إحدى طرق الغش في تقديم نفسك كشركة حقيقية. إن ساورك شك، أخبرنا عن ذلك من أجل تشديد الرقابة وذلك من خلال نموذج التعليقات.

التحقق من السعر

قبل أن تقرر القيام بالشراء، احرص على مراجعة العديد من عروض البيع بعناية لفهم متوسط تكلفة المعدات التي اخترتها. إذا كان سعر العرض الذي أعجبك أقل بكثير من عروض مشابهة، ففكر في الأمر بتأنٍ. قد يكون هناك فرق أسعار هائل يشير إلى عيوب مخفية أو أن البائع يحاول ارتكاب أعمال احتيالية.

ابتعد عن شراء المنتجات التي يكون سعرها مختلف بشدة عن متوسط السعر لمعدات مشابهة.

لا توافق على الوعود المثيرة للشكوك والبضائع المدفوعة مسبقًا. إن ساورك شك، فلا تخاف من طلب توضيح التفاصيل وأن تطلب صورًا ومستندات إضافية للمعدات وأن تفحص صحة التصديق على تلك المستندات وتطرح الأسئلة التي تساورك.

الدفع المسبك المثير للشك

أكثر أنواع الاحتيال شيوعًا، قد يطلب البائعون غير المنصفون مبلغًا معينًا كعربون مسبق "لتحجز" حقك في شراء المعدات. وبالتالي يستطيع المحتالون تجميع مبلغًا ضخمًا ثم يختفون ولا تستطيع التواصل معهم بعد ذلك.

قد تشتمل أنواع الاحتيال المتنوعة على:
  • إرسال الدفعة المسبقة إلى البطاقة
  • لا تقم بالدفع المسبق بدون مستندات ورقية تؤكد عملية تحويل الأمول إذا ساورك أي شك في البائع خلال التواصل.
  • إرسال إلى حساب "الوصي" “Trustee”
  • هذا الطلب ينبغي أن يكون بمثابه إنذار فأنت على الأرجح تتواصل مع شخص محتال.
  • إرسال إلى حساب الشركة باسم مشابه
  • توخّ الحذر، فقد يختفي المحتالون أنفسهم أيضًا خلف شركات معلومة أو يدخلون تغييرات طفيفة على الاسم. لا تحول الأموال إذا ساورك شك في اسم الشركة.
  • استبدال البيانات الخاصة في فاتورة شركة حقيقية
  • قبل التحويل، تأكد أن البيانات المحددة صحيحة وأنها ترتبط أو لا ترتبط بالشركة المحددة.
هل اكتشفت أي احتيال؟
أخبرنا بذلك
نصائح للأمان
PDF
بيع ماكينات أم مركبات؟
يمكنك القيام بذلك معنا!
إعلانات مماثلة
€29,950 ≈ $33,120
2006
حمولة 31760 كجم الوزن الصافي 13240 كجم عدد المحاور 3
هولندا، Groot-Ammers
الاتصال بالبائع
€24,950 ≈ $27,590
2003
حمولة 31440 كجم الوزن الصافي 13560 كجم عدد المحاور 3
هولندا، Groot-Ammers
الاتصال بالبائع
€23,950 ≈ $26,480
2008
حمولة 35440 كجم الوزن الصافي 12160 كجم عدد المحاور 4
هولندا، Groot-Ammers
الاتصال بالبائع
€27,950 ≈ $30,900
2009
حمولة 36660 كجم الوزن الصافي 11740 كجم عدد المحاور 4
هولندا، Groot-Ammers
الاتصال بالبائع
€23,950 ≈ $26,480
2009
حمولة 38320 كجم الوزن الصافي 9680 كجم عدد المحاور 3
هولندا، Groot-Ammers
الاتصال بالبائع
€31,500 ≈ $34,830
2002
حمولة 47150 كجم الوزن الصافي 12850 كجم عدد المحاور 3
هولندا، Hoogerheide
DINGEMANSE TRUCKS & TRAILERS
20 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2006
حمولة 39240 كجم الوزن الصافي 14760 كجم عدد المحاور 4
هولندا، Woudenberg
الاتصال بالبائع
€23,000 ≈ $25,430
2008
عدد المحاور 3
هولندا، Hoogerheide
DINGEMANSE TRUCKS & TRAILERS
20 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2003
حمولة 34340 كجم الوزن الصافي 10660 كجم عدد المحاور 3
هولندا، MAASDIJK
الاتصال بالبائع
€56,900 ≈ $62,910
2007
حمولة 34280 كجم الوزن الصافي 16720 كجم عدد المحاور 3
هولندا، Gilze
الاتصال بالبائع
€35,000 ≈ $38,700
2002
حمولة 32140 كجم نظام التعليق بضغط الهواء/بضغط الهواء الوزن الصافي 12860 كجم عدد المحاور 3 ارتفاع صينية القطر 1240 ملم
هولندا، Bladel
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2007
حمولة 117600 كجم الوزن الصافي 27800 كجم عدد المحاور 7
هولندا، Raalte
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2007
حمولة 117600 كجم الوزن الصافي 27800 كجم
هولندا، Assen
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2003
حمولة 50980 كجم الوزن الصافي 20020 كجم عدد المحاور 4
هولندا، Weert
الاتصال بالبائع
€23,750 ≈ $26,260
2011
حمولة 37400 كجم الوزن الصافي 10600 كجم عدد المحاور 3
هولندا، Groot-Ammers
الاتصال بالبائع
€23,950 ≈ $26,480
2003
حمولة 32880 كجم الوزن الصافي 15120 كجم عدد المحاور 3
هولندا، Groot-Ammers
الاتصال بالبائع
€14,950 ≈ $16,530
2005
حمولة 26275 كجم الوزن الصافي 11725 كجم عدد المحاور 2
هولندا، Groot-Ammers
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2005
حمولة 33540 كجم الوزن الصافي 11460 كجم عدد المحاور 3
هولندا، Groot-Ammers
الاتصال بالبائع
€27,000 ≈ $29,850
1989
عدد المحاور 3
هولندا، Hoogerheide
DINGEMANSE TRUCKS & TRAILERS
20 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
نماذج أخرى في القسم "العربات نصف المقطورة عربات مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom"